U3F1ZWV6ZTI5MjM5MjA0MzUxX0FjdGl2YXRpb24zMzEyMzk4NDQ3NjA=
recent
أخبار ساخنة

رسالة حب من عاشق لا يدري ما معنى الحب

 رسالة حب من عاشق لا يدري ما معنى الحب


ما معنى الحب
هذه رسالة عشق من عاشق احب وهو لا يعرف معنى العشق ولم يمر به على صورته الحقيقية من قبل
فيقول كالأتي:
ربما تحب انسان وتعطيه قلبك وروحك وعينيك وربما يكون ذلك عللى مصلحتك الشخصية ومع ذلك لا تأبه بالمستحيل، ربما حبه يغير فيك كثير ومع ذلك تتحدى المستحيل، الحب هو ذلك المخدر الذي لا تعد بعد شرب جرعتا منخ تدري ما الم واوجاع الحياة،ذلك المشروب الذي ينسيك برد الشتاء وحرارة الصيف، ربما الحب نفسه هو السم ولاكن انت تراه هو الحياة وربما يتحول هذا السم الى ترياق لتكمل به الحياة، فربما بالحب تصبح تتخبط يمنة ويسرة ومع ذلك تعتقد انك انت وحدك على الصواب والباقي هم حساد لا يريدونك اكمال الحياة.

ليس كل حب ينتهي بزواج ولاكن اجمل الحب هو الذي يجمع المحبوبين بالحلال على وسادة واحدة
وتحت سقف واحد، لا ادري ما الحياة بدون الحب الصادق البعيد عن الخيانة والمكر والخديعه، فما اجمل الحب لما يكون صادق ومن الطرفين، وللعلم اعلم سيدي/تي القارئ لهذا المقال انك اذا احببت انسان بحق ومن قلبك ومخلصا له سيكون الطرف الثاني يحبك وان لم يستطع اخبارك لاسباب خاصة به وربما يريدك ولاكن ضروف الحياة تمنعكم من الوصول بالاجسام لبعضكم البعض ولاكن يقينا اعلموا ان قلوبكم بجوار بعضها البعض. متألفة بالوجدان.

لا تيئس من الحب مهما عصفت به رياح الماكرين او رياح الحاسدين
فلحب البذرة لا تدري من القاها وتخرج ثمرا لا تدري من يأكلها فلا تندم على ثمرة اكلتها بالحلال  وانت تشتهيها ولو منعك الجميع عن اكلها ما دام لا تؤذيك.

فأقول لكي احبكي وامام الجميع ولا اهاب من قولها وليشهد الجميع اني احبكي، وسأضل احبكي حتى تكوني لي.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة