موقع الاول للشروحات موقع الاول للشروحات
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
random
جاري التحميل ...
random

كيف تجني الألعاب المجانية أرباحها !

قد تستغرب أنه في الواقع معظم التطبيقات الأكثر طلباً وتحميلاً في العالم هي تطبيقات متوفرة بالمجان . وقد يظن البعض ان هذه الألعاب لا تأتي بأي ربح على الاطلاق مع أن الشركة بهذه الطريقة قد تحقق أرباحًا أكثر مما ستحققه في حال أطلقت اللعبة بمقابل .


أهم عوامل الرِّبح من الإنترنيت :

الدفع مقابل الانتصار..كيف ذلك : 
عن طريق دفع المال يستطيع الشخص كسب ما قمت به من مجهودات و تضحيات نسة بأكملها , هذا الامر الذي جعل أكثر الألعاب غير عادلة بالنسبة للكثير من المستخدمين.

الإضافات الداخلية :

هذا الأمر لا ينطبق فقط على الألعاب المجانية بل على المدفوعة منها والتي تأتي لمنصات الألعاب ايضاً، وقد ظهر أيضًا خط آخر من الألعاب يُسمى "Freemium" أي تلك التي تجمع بين المجانية والمدفوعة وفي الغالب تكون مجانية التحميل واللعب ولكنك داخل اللعب ستحتاج مثلاً إلى الدفع مقابل أسلحة الجديدة او خرائط وألبسة خاصة بشخصيات الألعاب، كلها تأتي بأسعار قد تكون احياناً أغلى من سعر اللعبة الأساسي.

الإعلانات

الإعلانات هي مصدر الدخل الأول للكثير من مواقع الانترنت والقنوات الاعلامية , هذه الإعلانات هي ذلك الإعلان الطرقي الموجود داخل لعبة سباق السيارات، أو تلك الموجودة على أطراف الملعب في الألعاب الرياضية. هذه الإعلانات قد تكلف الجهة المُعلنة أكثر مما ستكلفها الإعلانات الطرقية الحقيقية أو الإعلانات داخل الملاعب.



تفضّل مشكوراً بمشاركة الموضوع

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

موقع الاول للشروحات

2017