موقع الاول للشروحات موقع الاول للشروحات
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
random
جاري التحميل ...
random

طريقة رائعة تستطيع من خلالها تقليص حجم الفيديوهات مع الحفاظ على جودة الدقة الأصلية

يعاني معظم اليوتيوبرز العرب من أصحاب القنوات الذي توجد على اليوتيوب من مشكلة كبيرة وهي بطء عملية رفع الفيديوهات على قناتهم الخاصة باليوتيوب وخصوصاً إذا كانت الفيديوهات كبيرة، وهذا يجعل اليوتيوبرز يفقدون الحماسة والرغبة في الإستمرار في عملهم ولكي يقوموا بتقديم محتوى راقي ومميز كما أن الشركات التي تزودنا بالإنترنت هي السبب الأساسي في ذلك، لذلك نحن في هذا المقال سوف نقوم بمعالجة المشكلة عن طريق تقليص حجم الفيديوهات ونجعل عملية رفعها على الإنترنت أسرع ونحافظ على جودتها الأصلية أيضاً.
طريقة رائعة تستطيع من خلالها تقليص حجم الفيديوهات مع الحفاظ على جودة الدقة الأصلية  
تستطيعون فعل ذلك من خلال هذا الموقع Compressify حيث يعمل على تقليص حجم الفيديو بطريقة مميزة ويحافظ على جودة الفيديو الأصلية، ولكي تستفيد من هذه الخدمة الذي يقدمها الموقع فكل ما هو عليك سوى رفع أحد الفيديوهات الذي تريد تقليص حجمها إلى الموقع وبعد ذلك قم بالضغط علىChoose file ثم قم بإختيار ملف الفيديو من حاسوبك، وبعد ذلك أنتظر ثواني معدودة لكي يتم معالجة الفيديو الخاص بك ولكن يجب العلم أن مدة الأنتظار تختلف على حسب حجم كل فيديو.
طريقة رائعة تستطيع من خلالها تقليص حجم الفيديوهات مع الحفاظ على جودة الدقة الأصلية  
بعد تقليص حجم الفيديو تستطيع تحميله على حاسوبك الخاص وترفعه مرة أخرى إلى اليوتيوب أو إلى أي موقع تريده على شبكة الإنترنت، حيث أن تقليص حجم الفيديو من الممكن أن يصل إلى 60% وهذا أمر رائع فهو سوف يساعدك على نشر جميع الفيديوهات بكل سهولة، حيث يمكنك الآن التمتع بتحميل الفيديوهات على قناتك الخاصة على اليوتيوب بجودة عالية وبحجم صغير. اتمنى أن تكون هذه التدوينة قد نالت إعجابكم ولا تبخلوا علينا بتعليقاتكم المحفزة لتقديم الأفضل لكم. كما أني أدعوكم لزيارة موقعي المتواضع درويد تيك.



رابط الدخول إلى موقع Compressify

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

موقع الاول للشروحات

2017